الخميس، 5 مايو 2011

تأخرت كثيرا عليك

بلي لقد تأخرت كثيرا عن المدونة بحكم سفري للخارج وان كنت قد قمت بتصوير بعض الادوية هنا في المملكة وان لم استطع اكمال دليل الادوية في السعودية نظراً لان عملي لا يتعلق بالادوية البيطرية وعلاج الحيوانات وان كنت احببت ذلك في مرحلة اولي من حياتي كطبيب بيطري 
لكن قدر الله وما شاء فعل 
فا أنا اعمل بمجال البلديات
والبلدية في مصر كلمة شائعة عن عمال النظافة العامة فيطلق عليهم عمال البلدية ولا اكذبك قولاً ان القول كان شائعا قديما في المملكة مثلما هو في مصر
واحب ان اعترف لك ايضا انني - للاسف - لا استمع للنصح من الاخرين ولعل صديقي السابق - او بالاحري زميلي - الطبيب البيطري د عبدالكريم نصحني بان ادون واصور كل ما لقيته في تلك البقعة من الكون التي اعيش فيها لانني يوما ما ساحب ان اكتب مذكراتي وان هذا المكان بكل ما فيه من غرائب وطرائف سينال مساحة ضخمة من مذكراتي 
وها انا اندم بعد 3 سنوات من العمل ومن العمر والحياة
المهم ساحكي عن هذه التجربة وما فيها لعلي اجلس يوما ما في حياتي او لربما احد من اولادي - اذا تزوجت اصلا - ان يقرأها ليري جزء من الحياة من كتابات والده او لربما استفدت انت من قرائتها علي الرغم من اني عندي ثقة لا بأس بها انها ستضيع في الفراغ الالكتروني

ليست هناك تعليقات: